جريدة الاهرام

أسس مؤسسة الأهرام الأخوان سليم وبشارة تقلا فى مدينة الإسكندرية بعد أن منحتهما حكومة الخديوي إسماعيل ترخيصا لإصدار الجريدة فى 5 أغسطس 1876، لتكون بذلك أقدم صحيفة عربية مستمرة فى الصدور حتى الآن. بدأت الأهرام كصحيفة أسبوعية ، ولكن بعد مرور أقل من 5 سنوات وفى 3 يناير 1881 تحولت إلى صحيفة يومية
----------
للأهرام مواقع إلكترونية علي شبكة الإنترنت تغطي إصداراتها المتنوعة كما طورت بوابات إلكترونية للأخبار باللغة العربية والإنجليزية

مفاجأة بالفيديو.. "سكس" الإخوان للكبار فقط فى رمضان بدون حريم !!


طرحت سينما الإخوان عبر موقعها الالكتروني فيلم روائى قصير ينتقد المجتمع المصري بعنوان "+18" ، وهو من بطولة ياسر الأزهرى ، منة هشام ، فكرة طاهر جمال ، اشرف احمد ، مونتاج وإخراج طاهر جمال.

ويرصد الفيلم الذى يقدمه شباب الإخوان ، خطر مشاهدة أفلام "السكس" وتأثيرها على المجتمع ، ويظهر فى الفيلم الذى تدور أحداثه فى مدة 3 دقائق "حوار" بين رجل وزوجته بعدما كشفته وهو يشاهد هذه المواقع المخلة للآداب .

ونظرا لآن "الجماعة" ترفض ظهور النساء فى أعمالها فاكتفت بأداء صوتي لزوجة الشخص الذى يشاهد مواقع "السكس" .

جاء طرح الفيلم عبر صفحة سينما الإخوان بعد توقفها عن العمل الفني ومتابعة الأخبار السياسية بعد الإطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسي من الحكم ، وهو ما أعتبره البعض مفاجأة بعدما توقعوا غلق الصفحة لما كان ينشر عليها من أخبار خاطئة عن ثورة 30 يونيو  .

0 التعليقات

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب لـ محب فؤاد