جريدة الاهرام

أسس مؤسسة الأهرام الأخوان سليم وبشارة تقلا فى مدينة الإسكندرية بعد أن منحتهما حكومة الخديوي إسماعيل ترخيصا لإصدار الجريدة فى 5 أغسطس 1876، لتكون بذلك أقدم صحيفة عربية مستمرة فى الصدور حتى الآن. بدأت الأهرام كصحيفة أسبوعية ، ولكن بعد مرور أقل من 5 سنوات وفى 3 يناير 1881 تحولت إلى صحيفة يومية
----------
للأهرام مواقع إلكترونية علي شبكة الإنترنت تغطي إصداراتها المتنوعة كما طورت بوابات إلكترونية للأخبار باللغة العربية والإنجليزية

سي إن إن: 29 مليون لبوا دعوة السيسي



سي,إن,إن:,29,مليون,لبوا,دعوة,السيسي , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , سي إن إن: 29 مليون لبوا دعوة السيسيمصر: 29 مليون لبوا دعوة السيسي


القاهرة، مصر (CNN)-- أشار مصدر أمني إلى أن 29 مليون شخص، خرج بمختلف الميادين المصرية، تلبية لدعوة قائد الجيش المصري، عبدالفتاح السيسي، في جمعة اطلق عليها اسم "لا للإرهاب،" بحسب التقرير المنشور على موقع التلفزيون المصري، نقلا عن وكالة أنباء الشرق الأوسط.
مصر: اعتراف عناصر بالإخوان بقتل 3 أشخاص بالنهضة
وأضاف المصدر "انه وفقا للحسابات العلمية من واقع الاقمار الصناعية وما رصدته ايضا طائرات القوات المسلحة من مساحة المواطنين على الارض بواقع اربعة اشخاص لكل واحد متر مربع, فان العدد بلغ حتى الان نحو 29 مليون مواطن مرشح للتزايد لان يصل الى 32 مليون مواطن،" ملقيا الضوء على أن هذه المظاهرات هي الاضخم في تاريخ مصر.
التحقيق مع مرسي بتهم خطيرة و"الإخوان" يعتبرونها سخيفة
ويشار إلى أن المصدر، لم يذكر عدد المتظاهرين في ميدان رابعة العدوية وميادين أخرى على امتداد الأراضي المصرية، وفي مقدمتها ميدان رابعة العدوية وميدان النهضة.

0 التعليقات

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب لـ محب فؤاد