جريدة الاهرام

أسس مؤسسة الأهرام الأخوان سليم وبشارة تقلا فى مدينة الإسكندرية بعد أن منحتهما حكومة الخديوي إسماعيل ترخيصا لإصدار الجريدة فى 5 أغسطس 1876، لتكون بذلك أقدم صحيفة عربية مستمرة فى الصدور حتى الآن. بدأت الأهرام كصحيفة أسبوعية ، ولكن بعد مرور أقل من 5 سنوات وفى 3 يناير 1881 تحولت إلى صحيفة يومية
----------
للأهرام مواقع إلكترونية علي شبكة الإنترنت تغطي إصداراتها المتنوعة كما طورت بوابات إلكترونية للأخبار باللغة العربية والإنجليزية

شفيق تعليقا على اخلاء سبيل مبارك

شفيق,تعليقا,على,اخلاء,سبيل,مبارك , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , شفيق تعليقا على اخلاء سبيل مبارك
شفيق: إخلاء سبيل مبارك يأتي في إطار قانوني ووضعه تحت الإقامة الجبرية مجرد مسمى


قال الفريق أحمد شفيق المرشح السابق للانتخابات الرئاسية إن "إخلاء سبيل الرئيس الأسبق مبارك يأتي في إطار قانوني، ووضعه تحت الإقامة الجبرية مجرد مسمى، لأنه قطعًا كان سيتم تأمينه في أحد الأماكن حرصًا على حياته".


وأضاف شفيق في مداخلة هاتفية مساء أمس لقناة صدي البلد ،أن "خريطة مصر لن ترسم على طاولة أمريكا وأوروبا"، وأوضح أن "دعم بعض الدول للإخوان واعتبارهم رمزًا للإسلام السياسي، يعد منتهى الغباء، وستكون خسارة تلك الدول مرعبة".

وأكد شفيق أنه "لم يحسم موقفه من الترشح للرئاسة مرة أخرى، خاصة وأن هناك متغيرات كثيرة ومن السُخف أن يعلن أحد من الآن عزمه الترشح للانتخابات الرئاسية، خاصة ونحن مازلنا نواجه قتل أولادنا كل يوم".

وأشار شفيق إلي أن "إجراء انتخابات مجلس الشعب بصيغة "الفردي" ضرورة".مطالبًا بعدم التعجل في إجراء انتخابات مجلس الشعب بدون مبرر، خاصة وأنه مازال هناك "غلابة" يتم التلاعب بهم بالزيت والسكر، في ظل بقاء النفوذ الإخواني في بعض المناصب التي يجب تطهيرها بعد استيلائهم عليها خلال العام الماضي - حسب قوله-.

وعن الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق قال شفيق إنه "كان يرحب بالبرادعي دائما في الماضي ، لكن يبدو أن البرادعي عاد إلي مصر لأداء مهمة بعينها وهي تقسيم مصر، لكن من الواضح ان المهمة كانت أكبر من إمكانياته لأنه رجل لا يتحمل المواجهة وينسحب دائمًا".


الاهرام

0 التعليقات

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب لـ محب فؤاد